218512742860+

mfz@mfzly.com

عُقد اليوم الثلاثاء بالمنطقة الحرة بمصراتة اجتماع موسع بشأن صيانة طريق النقل الثقيل بحضور ممثلين عن المنطقة والمجلس البلدي مصراتة، وجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، وقسم المرور بمديرية أمن مصراتة، وجهاز الحرس البلدي، ونوقش خلاله جملة من النقاط أهمها: –
• أعمال المرحلة النهائية لمشروع صيانة وتحسين وتطوير طريق النقل الثقيل والتي تشمل إعادة رصف للأجزاء المتضررة من الطريق وتركيب أعمدة إنارة الطاقة الشمسية، ووضع علامات وإرشادات السلامة وتخطيط الطريق وغرس الأشجار.
• أكد عضو المجلس البلدي المهندس إسماعيل الجرو، ومدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات مصراتة المهندس امحمد الأميل، الالتزام بالفتحات المعتمدة بالحاجز الخرساني وفقاً للمخطط التصميمي الأصلي للطريق والمعتمد من المواصلات في يناير 1981م.
• تأكيد عضو المجلس البلدي على استلام إحدى الشركات لموقع العمل لتنفيذ جسر مشاة من بين ثلاثة جسور مشاة ستنفذ على طول الطريق، ومتابعة تنفيذ ما تبقى من جسر المشاة الذي توقف تنفيذه في وقت سابق.
• أكد مدير إدارة الشؤون الفنية بالمنطقة المهندس رضا عيسى على، أن مشروع تأهيل الطريق يحظى بدعم كامل من المنطقة في إطار مسؤوليتها المجتمعية، متوقعا الانتهاء من كافة الأعمال خلال عشرة أيام، مضيفا ان المنطقة الحرة بمصراتة ستقوم بتمويل استكمال أحد جسور المشاة بشكل عاجل.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x