218512742860+

mfz@mfzly.com

حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين والمبدعين والجهات الداعمة للمنطقة الحرة بمصراتة – النسخة الأولى
في بادرة هي الاولى من نوعها بالمنطقة الحرة بمصراتة واحتفاءً بمجهودات كوادرنا المميزة، وتقديراً لكلّ ما قدموه في سبيل نجاحنا المُشترك، أقامت إدارة المنطقة الحرة بمصراتة صباح الخميس 9 يونيو، وبرئاسة م. محسن محمد السقوطري والمدير العام م. أيمن احميدة الدرويش واعضاء لجنة الادارة حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين و المبدعين بحضُور نخبة من الشخصيات ورؤساء الجهات الداعمة لمسيرة المنطقة الحرة بمصراتة كالمجلس البلدي مصراتة، ومدير مجلس إدارة الشركة الليبية للموانئ، ورئيس مصلحة أملاك الدولة مصراتة، ومدير فرع شركة ليبيا للتأمين مصراتة، ومدير مديرية أمن مصراتة، ومدير مديرية أمن منفذ المنطقة الحرة، ومدير إدارة المهام الخاصة للعمليات الأمنية مصراتة، ورئيس الفرع البلدي قصر أحمد، وعدد من المستثمرين بالمنطقة.
يُذكر أن هذا الاحتفال والتكريم هو الأول من نوعه وأعرب السيد رئيس لجنة الادارة عن تمنياته بأن تستمر هذه السنة الحسنة تقديراً لمن افنوا سنوات من أعمارهم دعماً و عطاءً لمؤسستنا، وحافزاً للموظفين لبذل المزيد من العطاء والتميز والابداع، في سبيل إرساء تقليد حضاري يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل واجباً.
وكُرّم خلال الحفل 17 متقاعداً و ثلاثة مبدعين و 23 متميزاً للعام 2021 ، كما كُرّمت الجهات الداعمة والمساندة لعمل المنطقة الحرة بمصراتة.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x