218512742860+

mfz@mfzly.com

قام معالي السفير الجزائري بالدولة الليبية والوفد المرافق له بزيارة إلى مدينة مصراتة هذا الأسبوع الموافق 15/4/2014 ،بهدف تعميق سبل التعاون التجاري ،الاقتصادي والاستثماري بين البلدين العربيتين الشقيقتين.

حيث بدأت جولته في مدينه الصمود بزيارة لمقر المنطقة الحرة بمصراتة وقد كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة والمدير العام،أعضاء من المجلس المحلى بالمدينة،أعضاء من مجلس رجال الإعمال بمصراتة وأعضاء من إدارة المنطقة الحرة.

في بداية اللقاء ثم الترحيب بالإخوة الضيوف من قبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام ثم تطرق إلى التعريف بالمنطقة الحرة وتوضيح كافة المزايا والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين كما تم توضيح القوانين الخاصة بتجارة العبور المعمول بها بالمنطقة الحرة بمصراتة.

كما دعا رئيس مجلس الإدارة من خلال معالي السفير رجال الإعمال الجزائريين إلى استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة لتوطين المشاريع الاستثمارية بالمنطقة الحرة مؤكدا على تذليل كافة الإجراءات والمعوقات إمامهم بهدف استقطاب المزيد من المشروعات الاستثمارية وذلك لتحقيق أهداف المنطقة الحرة من حيث خلق فرص عمل جديدة وتوطين التقنية الحديثة فى البلاد منوها إلى ضرورة مراعاة البعد البيئي لكافة المشروعات بالمنطقة الحرة.

من جهة ابدي معالي السفير الجزائري اعجابة بالإعمال والجهود المبذولة من قبل الإدارة والعاملين بالمنطقة الحرة مشيرا لاستعداد بلادة ببناء جسر تعاون بين البلدين،كما أشار لرغبته في ترتيب مواعيد مستقبلية لرجال الإعمال الجزائريين لزيارة المنطقة الحرة وبحث سبل وآليات تفعيل التعاون بين الظرفين، شاكرا في نهاية اللقاء إدارة المنطقة الحرة على حسن الاستقبال والضيافة.

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x