218512742860+

mfz@mfzly.com

تعلن إدارة المنطقة الحرة بمصراتة عن اعتزامها بيع ( سيارات ، وشاحنات ، وحافلات ، وروافع مختلفة ، وشفطات حبوب وآليات ومعدات مخردة) بالمزاد العلني وبطريقة المناداة ، وذلك بمقر المنطقة الحرة بمصراتة .
وللاطلاع على شروط البيع والمعاينة يرجى مراجعة لوحات الإعلانات بالمقر الرئيسي للمنطقة الحرة بمصراتة ولجنة البيع وموقع المنطقة الحرة بمصراتة الالكتروني خلال أيام السبت والأحد والاثنين الموافق 10 ، 11، 12 /5 /2014م ، مع العلم بأن مواعيد البيع ستكون على النحو التالي : –

أولاً / يوم الثلاثاء الموافق 13/5/2014م مخصص لإجراءات المزايدة على السيارات والشاحنات والحافلات .

ثانياً / يوم الخميس الموافق 15/5/2014م مخصص لإجراءات المزايدة على الروافع وشفطات الحبوب والآليات والمعدات المختلفة .

اللجنة المكلفة بالبيع

تعلن إدارة المنطقة الحرة بمصراتة عن اعتزامها بيع ( سيارات ، وشاحنات ، وحافلات ، وآليات ، ومعدات) بالمزاد العلني وبطريقة المناداة ، وذلك بمقر المنطقة الحرة بمصراتة ، وفق الشروط التالية : –

1 -تتم معاينة الأصناف المعروضة للبيع بالمخزن رقم (15) والساحة المقابلة للورشة البرية والمحددة للعرض بالمنطقة الحرة بمصراتة اعتباراً من تاريخ يوم السبت الموافق 10/5/2014م ولمدة ثلاثة أيام متتالية من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة السادسة مساءً .

2 -يباع كل صنف من الأصناف المذكورة أعلاه على الحالة التي عليها عند إجراء المزاد ، ولا يحق لمن رسا عليه المزاد الرجوع على إدارة المنطقة الحرة بمصراتة لأي سبب كان .

3 -حددت مواعيد البيع لكل صنف من الأصناف المعروضة للبيع بالمزاد العلني وفقاً للاتي :-
أ -حدد يوم الثلاثاء الموافق 13/5/2014م موعداً لبيع السيارات .
ب -حدد يوم الخميس الموافق 15/5/2014م موعداً لبيع الآليات والمعدات .
4 -على من يتقدم لشراء أي صنف من الأصناف المعروضة للبيع أن يقدم تأميناً قبل جلسة المزاد بقيمة (500 د.ل) خمسمائة دينار نقداً أو بصك مصدق يتم ترجيعه لمن لم يرسو عليه المزاد ، مع العلم بأنه لن يسمح بالمشاركة في المزايدة إلا لمن قدم التأمين المذكور .

5 -يتم استلام مبلغ تأمين دخول المزاد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً اعتباراً من تاريخ يوم السبت الموافق 10/5/2014م، وحتى تاريخ اليوم المحدد لإجراء المزاد لكل صنف من الأصناف المعروضة للبيع .

6 -يفتتح البيع بالمزاد العلني عن طريق المناداة عند الساعة العاشرة صباحاً من تاريخ كل يوم من الأيام المحددة للبيع .

7 -على من يرسو عليه المزاد استكمال ما نسبته 20% من القيمة التي رسا بها المزاد فور رسوه ، واستكمال باقي الثمن خلال ثلاثة أيام على الأكثر من تاريخ رسو المزاد ، ونقل الصنف الذي اشتراه على نفقته خلال أسبوع من تاريخ رسو المزاد ، وفي حالة عدم التزامه بما سبق ذكره يحق لإدارة المنطقة الحرة بمصراتة عرض ذلك الصنف للبيع من جديد على نفقته إضافة إلى تحميله بكافة العوائد والمصاريف المترتبة على ذلك وعدم ترجيع ما تم دفعه.

8 -تلتزم إدارة المنطقة الحرة بمصراتة بمنح إفادة بالبيع لمن يرسو عليه المزاد ، وهي غير ملزمة بإتمام أي إجراء لاحق على عملية البيع .

9 -إدارة المنطقة الحرة بمصراتة غير ملزمة بالبيع في حالة عدم وصول السعر للقيمة التقديرية لكل صنف من الأصناف المعروضة للبيع .

لأي استفسار يتم الاتصال أو مراجعة إدارة المنطقة الحرة بمصراتة، أو اللجنة المكلفة بالبيع ، بمقر المنطقة الحرة بمصراتة ، يومياً من الساعة التاسعة صباحاً ، وحتى الساعة الخامسة مساءً أو على الهواتف أرقام 0512742731 ، 0512742860 ، أو على الموقع الالكتروني للمنطقة الحرة بمصراتةE-mail:mfz@mfzly . WWW.MFZLY.COM

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x