218512742860+

mfz@mfzly.com

ثالثُ أيام عيد الأضحى المبارك.. تتواصل حركة وصول ومناولة البضائع في ميناء المنطقة الحرة بمصراتة بوتيرة متسارعة؛ حيث استقبل الميناء عدد (05) سفن محملة بالبضائع والمعدات والآليات المتنوعة.
على الرصيف (12) تتم مناولة البضائع على متن الباخرة “CONTSHIP GIN” المحمّلة بـ (404) حاويات والقادمة من مالطا، وتجري عمليات مناولة السفينة “Vassilis” القادمة من تركيا وتحمل (227) حاوية على الرصيف (14)، كما تتم مناولة وتفريغ السفينة “Medkon Samsun” المحملة بـ (195) حاوية والقادمة من تركيا أيضاً.
أما على الرصيف (11) فقد رست السفينة (ASTRID L) القادمة من جمهورية مصر العربية وعلى متنها (228) حاوية، ويجري مناولة السفينة “DEPE” المحملة بـ (99) حاوية.
عملياتُ المناولة لهذه السفن تتم بحرفية عالية وبالتزامِ معاييرِ السلامة المهنية المعتمدة بالميناء بمجهوداتٍ متكاملة وتضافر رجال الإدارة البحرية والعاملون بإدارة المناولة والتخزين.

كما يجدر بالذكر أنّ الباخرة “CONTSHIP GIN” كانت محملة أيضا بخزان لحفظ غاز الهيدروجين موّرد لصالح الشركة العامة للكهرباء، والذي سيساهم في حغظ وتوفير الكميات المطلوبة من الهيدروجين لتبريد مولدات الوحدات الغازية في الحالات الطارئة.

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x