218512742860+

mfz@mfzly.com

حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين والمبدعين بالمنطقة الحرة بمصراتة – النسخة الثانية
في بادرة هي الثانية من نوعها بالمنطقة الحرة بمصراتة واحتفاءً بمجهودات كوادرنا المميزة، وتقديراً لكلّ ما قدموه في سبيل نجاحنا المُشترك، أقامت إدارة المنطقة الحرة بمصراتة صباح الاربعاء 15 فبراير بقاعة المنارة بمبنى السي سايد، وبرئاسة م. محسن محمد السقوطري والمدير العام م. أيمن احميدة الدرويش واعضاء لجنة الادارة حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين و المبدعين بحضُور نخبة من الشخصيات في مقدمتهم رئيس واعضاء عن المجلس البلدي مصراتة، ورئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للموانئ، ورئيس مجلس ادارة الشركة الليبية للحديد والصلب، ومدير مديرية أمن منفذ المنطقة الحرة، ورئيس الفرع البلدي قصر أحمد، ومدير مكتب الرقابة الادارية بالمنطقة الحرة، ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام و المكاتب بالمنطقة وموظفيها.
وكُرّم خلال الحفل 31 متقاعداً و ثمانية موظفين مبدعين و 26 موظفاً بجائزة الأداء والإنجاز ممّن تفانوا في تقديم عملهم للعام 2022.
يُذكر أن هذا الاحتفال والتكريم هو الثاني من نوعه وأعرب السيد رئيس لجنة الادارة عن تمنياته بأن تستمر هذه السنة الحسنة تقديراً لمن افنوا سنوات من أعمارهم دعماً و عطاءً لمؤسستنا، وحافزاً للموظفين لبذل المزيد من العطاء والتميز والابداع، في سبيل إرساء تقليد حضاري يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل واجباً.
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x