218512742860+

mfz@mfzly.com

اُفتتح اليوم معرض “Petro Africa and Logistica” المقام بأرض معرض الكرم بالعاصمة التونسية.

المنطقة الحرة بمصراتة تشارك بالمعرض تعزيزاً لمكانتها ضمن المناطق الحرة الرائدة بأفريقيا، وفي إطار استراتيجيتها لتعزيز وتوسيع التعاون الدولي ولجذب المزيد من الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة.

المسؤولون عن جناحنا بالمعرض قدموا شروحات ٍتفصيلية حول البنية التحتية المتطورة والتسهيلات التي توفرها المنطقة والخدمات اللوجستية الشاملة وإمكاناتها المختلفة، فضلاً عن دورها الحيوي بالمجتمع.

• يضم المعرض عدد من الجهات الفاعلة في قطاع الطاقة واللوجستيات، بما في ذلك الجهات الحكومية والوزارات العامة والخاصة التونسية، إضافة لمجموعة من الشركات والمؤسسات المحلية ]الليبية[ والإقليمية والدولية، فضلاً عن الاستشاريين والخبراء والمعلمين والطلاب.

• يهدف Petro Africa and Logistic ” لجمع الفاعلين الماليين والمستثمرين والمشغلين الدوليين الأكثر نفوذاً والمسؤولين الحكوميين، وما إلى ذلك في قطاعات النفط والغاز والكهرباء والطاقة المتجددة في إفريقيا والعالم.

•و إذ تشتهر قارة أفريقيا بوجود مخزونات نفطية كبيرة وإنتاج مهم، حيث تعد دول مثل ليبيا والجزائر وأنغولا ونيجيريا من اللاعبين الرئيسيين في سوقي النفط العالمي والنقل والخدمات اللوجستية.

• كما يهدف للوصول للجهات الأكثر تأثيراً في قطاع الطاقة والنقل والاستثمار والخدمات اللوجستية في شمال وغرب أفريقيا.

– ويعد معرض Petro Africa and Logistic” خطوة مهمة في سبيل وضع استراتيجية للاستثمار في أفريقيا في السنوات القادمة.

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x